كيفية التحميل عبر الإنترنت SimaPro 9.6 ecoinvent v3.9 database رخصة غير محدودة

كيفية التحميل عبر الإنترنت SimaPro 9.6 ecoinvent v3.9 database رخصة غير محدودة

 

https://crackeddownload.com/product/simapro-9-6-0-0-developer-edition/

email to request : كيفية التحميل عبر الإنترنت
asksoft@proton.me

SimaPro 9.6.0.0 إصدار المطور

SimaPro هي أداة احترافية لجمع وتحليل ومراقبة بيانات أداء الاستدامة لمنتجات وخدمات شركتك. يمكن استخدام البرنامج في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل إعداد تقارير الاستدامة، وقياس البصمة الكربونية والمائية، وتصميم المنتجات، وإنشاء إعلانات المنتجات البيئية وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية.

اكتشف SimaPro 9.6

يأتي الإصدار الأحدث من SimaPro مع طرق تقييم الأثر ومكتبات البيانات المحدثة، بما في ذلك أحدث قاعدة بيانات ecoinvent v3.10.

يساعدك SimaPro على تطبيق خبرته في تحليل دورة الحياة بفعالية، مما يساعدك على اتخاذ قرارات موثوقة، وتحويل دورة حياة منتجك بشكل أفضل، وزيادة التأثير الإيجابي لشركتك. SimaPro هي حزمة برامج تحليل دورة الحياة الرائدة التي تتمتع بسمعة طيبة على مدار 25 عامًا في الصناعة والأوساط الأكاديمية في أكثر من 80 دولة.

  • لقد صممنا SimaPro ليكون مصدرًا للمعلومات قائمًا على العلم ويوفر الشفافية الكاملة ويتجنب العمليات غير الرسمية. يمكنك اتخاذ قرارات واعية طوال العملية التحليلية لضمان دقة نتائجك.
  • إن تسمية مكتبة SimaPro متسقة: لقد قمنا بتحديث أسماء المكتبات في SimaPro لتتوافق مع أسماء المكتبات المقدمة بواسطة ecoinvent. تُسمى مكتبات التخصيص الافتراضية الآن التخصيصات عند نقطة الاستبدال (APOS)، وتُسمى مكتبات المحتوى المعاد تدويره الآن التخصيصات، حسب فئة القطع.
  • الجديد والمحدث: يتضمن SimaPro 8.5 أحدث إصدار من قاعدة بيانات ecoinvent. وتتضمن أبرز مميزات Ecoinvent 3.4 تحديثًا كبيرًا وتوسيعًا لمحفظة سوق الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم مجموعات بيانات جديدة لإنتاج الكهرباء وأسواق لـ 29 ولاية و5 شبكات في الهند. وتتضمن أبرز المميزات الأخرى مجموعات بيانات محدثة ليس فقط للغاز الطبيعي، ولكن أيضًا للمواد الكيميائية وإعادة تدوير البولي إيثيلين والبولي إيثيلين تيرفثالات.
  • تتضمن البصمة الزراعية بيانات من الولايات المتحدة: يتضمن التحديث الخاص بالبصمة الزراعية بيانات من وزارة الزراعة الأمريكية (USDA)، التي تستضيف مستودعًا لبيانات تقييم دورة الحياة (LCA) يسمى LCA Commons. وفي المجمل، تمت إضافة بيانات حول عمليات الإنتاج لنحو 250 محصولًا حقليًا أمريكيًا إلى البصمة الزراعية، مثل بذور القطن والوبر والفول السوداني والذرة والشوفان والأرز وفول الصويا والقمح الشتوي والربيعي والقمح الصلب.
  • بلاستيك أوروبا، وورلد ستيل وإنتاج المواد الخافضة للتوتر السطحي: بالإضافة إلى تحديث العديد من العمليات في بلاستيك أوروبا، يسعدنا تقديم بيانات من مصدرين جديدين في قاعدة بيانات صناعة SimaPro. أولاً، قمنا بتنفيذ 46 مجموعة بيانات مقدمة من وورلد ستيل عبر 4 مناطق. كما أضفنا قاعدة بيانات طورها شركاء البحث العلمي في البيئة والصحة الأوروبية – تقييم المخاطر وإدارتها (ERASM) لصناعة المنظفات والمواد الخافضة للتوتر السطحي في إطار مشروع SLE. تتضمن قاعدة البيانات هذه 37 مجموعة بيانات LCI (على مستوى النظام) لإنتاج المواد الخافضة للتوتر السطحي وسلائفها الرئيسية.
  • تضمن ELCD جودة البيانات: وفقًا لـ JRC، فإن التركيز في أحدث ELCD هو جودة البيانات وتناسقها وملاءمتها للغرض. تمت مراجعة العديد من العمليات الحالية وفقًا لمتطلبات جودة البيانات على مستوى الدخول ILCD من أجل توفير بيانات LCI مضمونة الجودة.
  • في هذا الإصدار، تم تحديث 500 عملية إلى أحدث مجموعة بيانات. لكل عملية، يتم تضمين جميع معلومات البيانات الوصفية في تعليق عام.
Associate Asked 6 days ago in Databases.
Add Comment
0 Answer(s)

Your Answer

By posting your answer, you agree to the privacy policy and terms of service.